ONE DAY TOURS

رحلة راس محمد و الجزيرة البيضاء

رحلة راس محمد و الجزيرة البيضاء

رحلة راس محمد و الجزيرة البيضاء هي جولة بحرية ممتعة في قلب البحر الأحمر باليخت و تتميز بموقعها الاستراتيجي. حيث, تقع في ملتقي خليج العقبة وخليج السويس. و تعد, هذة المحمية واحدة من المحميات التراثية الطبيعية. كما, تدخل ضمن أحسن عشر شواطئ حول العالم بأكمله.

و لذلك, يتوافد عليها الكثير من السياح من مختلف الجنسيات لتميزها بتعدد المظاهر الطبيعية الخلابة لجذب الزائرين والتي, تشهد تجمعاً كبيراً من الشعاب المرجانية المختلفة و المتنوعة لهواه الغطس و سباحة السنوركلينج. أيضاً, يوجد بها اكثر من ألف نوع من االاسماك وينمو اكثر من 150 نوع من الشعاب المرجانية.

بالاضافة الي ذلك, الجزيرة التي تتميز بالرمال البيضاء وسط البحر الأحمر في خليج السويس للإستمتاع بجمال الجزيرة والسباحة علي مقربة اليخوت مع مجموعة من السياح ويتكون اليخت من طابقين.

الطابق الاول يوجد به الخدمات الضرورية للزائرين من معدات الغطس والسنوركلينج للإستمتاع بالسباحة ومشاهدة الأسماك والشعاب المرجانية في رحلة راس محمد و الجزيرة البيضاء واستراحة داخلية بجانبها المرحاض. هناك, يقدمون المشروبات الساخنة والباردة (شاي-نسكافيه-كولا-سبرايت-مياة معدنية). متوفر ايضاً, المأكولات (فراخ-كفته-ارز-مكرونة-سلاطات).

الطابق الثاني الطابق الثاني لعشاق الإستجمام و الاسترخاء بأجواء البحر الاحمر و اخذ اجمل اللقطات من صور و فيديوهات مع الاصدقاء. 

كيف تتم رحلة راس محمد و الجزيرة البيضاء

في العموم جميع الرحلات البحرية في شرم الشيخ حتي جزيرة تيران تبدأ مبكراً حوالي الساعة 8:00 والعودة حوالي 4:30. يتم, أصطحابك من الفندق في ميني باص نظيف الي الميناء. هناك, الكثير من الحافلات واليخوت لكن كل شيء منظم تمامًا. بعد ذلك, يتم تسجيل جميع الأسماء و التعرف علي هويه كل فرد.

خلال هذة, الفترة يمكن استئجار الأشياء الضرورية للسباحة او أحياناً يكون اليخت مجهز بالمعدات اللازمة (بدل الغطس-أقنعة و أنبوب التنفس-زعانف للسباحة-سترات نجاة). عند الأنتهاء من الأجراءات السريعة ينطلق اليخت الي عدة مناطق حيث سيكون لديك ثلات محطات اثنين في راس محمد والأخري بالقرب من الجزيرة.

حيث, ستتاح لك في رحلة راس محمد و الجزيرة البيضاء الفرصة لرؤية الجمال المذهل للشعاب المرجانية متعددة الألوان في كل مكان و سكانها من الأسماك النادرة وحتى السلاحف أحياناً. و تسبح الأسماك على مسافة قريبة جدًا حتي يمكن رؤيتها بعناية و من جميع الجوانب. بالأضافة الي ذلك, مياه ذات جمال غير عادي.

امتيازات اليخت 

اليخت مكون من ثلاث طوابق يوجد في الأخير مراتب ضخمة لأخذ حمام شمسي وبالتأكيد مع  أخذ واقي من الشمس ومنشفة ونظارات معك والاستمتاع بهواء البحر النظيف.

بالنسبة, لأولئك الذين لا يريدون التحميص في الشمس يوجد في الطابق الثاني مقاعد مريحة مع طاولات. والذين لا يريدون الشمس أطلاقاً متوفر استراحة في الطابق الأول. كما, يمكنك ترتيب جلسة تصوير كاملة على اليخت مقابل رسوم اضافية.

الغداء والمشروبات بالطبع يشمل سعر الرحلة جميع المشروبات الساخنة و الغازية. أيضاً, تقديم وجبة الغداء بعد المحطة الثانية من السباحة تقريباً. 

الغطس في المحمية  

بينما هناك عالم كبير تحت الماء و الكثير من المناظر الطبيعية تمنحك رحلة راس محمد و الجزيرة البيضاء تجربة الغطس (انترو ديف) لمدة ربع ساعة تعطي شعور كأنك جزء من هذا العالم. و يفضل حجزها مسبقاً مع الشركة بأسعار مناسبة. 

تتميز, هذه الرحلة عن باقي الرحلات حيث ليس التوقف باليخت في منطقة راس محمد فحسب و لكن ايضاً في الجزيرة البيضاء الخلابة لممارسة السباحة. كذلك, يوجد أماكن اخري بمكن زيارتها في راس محمد البرية عن طرق الباص .

الغوص في رحلة راس محمد و الجزيرة البيضاء

يغوص العديد من السياح بهدف, الترفيه واستكشاف الحياة البحرية وروائعها في جمال البحر الاحمر “ خليج السويس” مثل الشعاب المرجانية والاسماك المتنوعة والطحالب واخذ صور تذكارية للحظات لا تنسي. 

الغطس-في-المحمية

برنامج رحلة راس محمد و الجزيرة البيضاء

  • تبدا الرحلة من الساعة 8:30 صباحاً والعودة الي الفندق حوالي 4:30 عصراً.
  • مدة الرحلة داخل اليخت حوالي 6 ساعات و نصف. 
  • متاح ثلاث وقفات لسباحة السنوركلينج.
  • الوقفة الواحدة حوالي 45 دقيقة. 
  • تناول الغداء قبل اخر وقفة بساعة (كفته-فراخ-مكرونة-ارز-سلطات).
  • المشروبات علي مدار اليوم (كولا-سبرايت-نسكافيه-شاي-مياة معدنية).

اشياء ضرورية يجب اخذها

  1. جواز السفر او البطاقة الشخصية 
  2. معدات السنوركلينج 
  3. مناشف 
  4. كريمات واقية من الشمس 
  5. كابات – نظارات شمسية 
اسعار الرحلة

الاسعار للمصريين :

  • سعر الفرد          690  EGP 
  •  الطفل من 5 الي 11 سنة          350  EGP  

الاسعار للعرب : 

  • الفرد          890  EGP 
  • الطفل من 5 الي 11 سنة           450  EGP 
ملاحظة
  • جميع الاسعار شاملة الماكولات والمشروبات و الانتقالات فقط.
  • متوفر ايجار معدات السنوركلينج وغيرها اثناء الرحلة. 
  •  الاطفال تحت 5 سنين مجاناً.

رحلات قد تعجبك