ONE DAY TOURS

رحلة راس محمد علي مركب البايرتس

رحلة-راس-محمد-علي-مركب البايرتس-

رحلة راس محمد علي مركب البايرتس-إذا كنت في شرم الشيخ فاحرص على إيجاد  والترتيب مع الاصدقاء والعائلات. لذلك, فلن تندم لقضاء أجمل الأوقات والتي سوف تكون ذكريات جميلة تمتد معاك طوال العمر. القارب نفسه كبير جدًا، ذو طابقين ونظيف جدًا، يمكنك الجلوس او الاستراحة علي مقاعد لائقة أينما تريد.

امتيازات رحلة راس محمد علي مركب البايرتس

وبالطبع, تختلف الجولات البحرية بأختلاف انواع اليخوت من حيث الخدمات والامتيازات المقدمة لإقامة مريحة تلبي جميع رغبات الزوار داخل المركب. كما, تتميز رحلة راس محمد علي مركب البايرتس تقديم أشهي الماكولات البحرية والمشويات (جمبري-سمك فيليه-شوربة سي فوود-فراخ مشوية-كفته-أرز-مكرونة-سلاطات) وبالتأكيد المشروبات علي مدار اليوم.    

في البداية, تعتبر من أشهر الرحلات في شرم الشيخ. حيث, تحظى بشعبية كبيرة بين السياح المليئة بالمظاهر الطبيعية البحرية. كذلك, تدخل ضمن أفضل وأحسن  عشرة شواطئ في العالم لممارسة سباحة السنوركلينج. بالإضافة إلى ذلك, الجزيرة البيضاء التي تعد من الجزر الصغبرة حيث تتزاحم غليها السياح فهي فخر ولؤلؤة البحر الأحمر، وتنوع أشكال الحياة تحت الماء.

لذلك, ستمنحك رحلة راس محمد علي مركب البايرتس فرصة الاستمتاع بالمناظر الطبيعية لمدينة شرم الشيخ من البحر والتقاط العديد من الصور الحية مع بانوراما لجبال سيناء والمناظر الطبيعية الصحراوية للساحل.

الرحلات الفاخرة هي مجرد هواية ممتعة ومريحة فسوف تندهش بالأجواء البحرية. مثل, الهواء الكريستالي النقي يملأك بالصحة ويمنحك القوة أثناء ذهابك إلى المكان المحدد مع رحلة راس محمد علي مركب البايرتس. بطريقة أخري, ستتوقف في أكثر الأماكن الخلابة للغوص للإستمتاع بتعدد الكائنات البحرية وأستكشاف عالم البحر الأحمر تحت الماء بالكامل.

كيف يتكون المركب  

الطابق الأول يمكنك, الجلوس في أي مكان يناسبك والاستجمام بمشروب ساخن او بارد هناك بوفيه للمشروبات مع استراحة مغلقة فيها يتم تناول الغداء.

الدور الثاني هناك ساحة واسعة والشمس المشرقة تغمر, كل شيء حول الضوء البهيج مع مقاعد كبيرة ناعمة للجلوس وإلقاء نظرة على جمال البحر الاحمر و التقاط أجمل الصور مع العائلات والأصدقاء.

يالاضافة الي, فريق العمل للخدمات لطيف للغاية. علي سبيل المثال, يحاولون التواصل مع الجميع والاهتمام بهم. إنهم, يقظون جداً. ويعرفون الكثير عن بلادهم ويخبرونك بذلك طوال الطريق بروح الدعابة الرائعة. في النهاية, يوجد فرصة لاستكشاف عالم البحر الأحمر تحت الماء بالكامل والتمتع بالاجواء البحرية مع متن مركب فاخر اخر سينا دريم.

كيف تتم الرحلة في محمية راس محمد

 في البداية يتم إصطحابك من أمام الفندق حوالي الساعة 8:30 صباحاً. ثم الذهاب إلى الميناء عن طريق ميني باص مكيف الهواء. هناك, يتم التحقق من هاوية كل شخص. بعد ذلك, ينطلق المركب الي المحمية. بالاضافة الي ذلك, طاقم العمل لديهم خبرة جيدة يحاولون التواصل والحرص علي تقديم خدمة ممتازة مع الجميع. 

قبل القيام بحجز الرحلة, يجب ان تكون مستعدًا مسبقًا. أحضر معك قناعًا, أنبوب تنفس, زعانف, ومنشفة, وكريم الشمس, ونظارات شمسية. 

كل شيء جميل جدًا ومثير للاهتمام، وحيوانات بحرية واسعة النطاق، وشعاب مرجانية جميلة.

برنامج رحلة راس محمد علي مركب البايرتس

  • تبدا الرحلة الساعة 8:00 صباحاً والعودة حوالي 16:00.
  • الفترة الزمنية داخل اليخت حوالي 6 ساعات ونصف.
  • وقفتين او ثلاث وقفات للسباحة.
  • مدة الوقفة الواحدة حوالي 45 دقيقة.
  • الغداء قبل اخر وفقة بساعة. (مأكولات بحرية-مشويات).
  • تناول المشروبات علي مدار الجولة.

اشياء ضرورية يستحب اخذها

  1. جواز السفر او البطاقة الشخصية.
  2. معدات السنوركلينج.
  3. مناشف
  4. كريمات واقية من الشمس
  5. كابات-نظارات شمسية
اسعار الرحلة

الاسعار للمصريين 

  •  الفرد         1300 EGP 
  • الطفل من 5 الي 11 سنة    650 EGP

الاسعار للعرب

  • سعر الفرد         48 $ 
  • سعر الطفل من 5 الي 11 سنة   25 $
ملحوظة
  • الاسعار تشمل الماكولات البحرية-المشويات والمشروبات.
  • متوفر إيجار معدات السباحة اثناء الرحلة.
  • لايف جاكت يقدم مجاناً.
  • الاطفال تحت 5 سنين مجاناً.
رحلات قد تعجبك