ONE DAY TOURS

سفاري بيتش باجي شرم الشيخ

رحلة-سفاري-بيتش-باجي

سفاري بيتش باجي شرم الشيخ-هي جولة ممتعة إلى الصحراء الحقيقية ستري وتستمتع بالمنظار الخلابة والتعرف علي انطباعات جديدة مع إلتقاط  الصور الفوتوغرافية هناك. كذلك, في طريق العودة، يمكنك رؤية البدو الحقيقيين الذين سيقدمون لك شاي البدوي اللذيذ. أيضًا, ركوب الجمال لتجربة الثقافة البدوية القديمة (تطبق رسوم إضافية).

المناظر الطبيعية رائعة. على الرغم من أنها صحراء ولا توجد نباتات، إلا أن الخطوط العريضة الرائعة للجبال تأسر العين.

هناك خياران لرحلة سفاري بيتش باجي شرم الشيخ – في الصباح وقت الفجر أو في المساء عند غروب الشمس. جبال سيناء جميلة حقًا بشكل غير عادي، ومشاهدة شروق الشمس أو غروبها هناك أمر لا ينسى. 

بالإضافة إلى ذلك،يمكن استئجار بيتش باجي لشخص واحد أو لشخصين. من الممكن ترتيب جولة خاصة مقابل رسوم إضافية قدرها حوالي 12 دولار. سيسمح لك هذا بالقيادة بدون قافلة، والحفاظ على وتيرتك الخاصة واختيار طريقك الخاص.

سفاري بيتش باجي شرم الشيخ

تبدأ مغامرتك بحافلة صغيرة مريحة ستأخذك إلى قلب صحراء سيناء. وفي الطريق ستتمكن من الاستمتاع بالمناظر الجميلة للطبيعة الصحراوية ومدينة شرم الشيخ. لذلك, للقيام يهذة الرحلة عبر الصحراء، تحتاج بالتأكيد إلى معدات خاصة من الشمس والرمال والغبار.

خذ معك: نظارة, وشاح, لمنع دخول الرمال إلى جهازك التنفسي وأحذية وملابس مغلقة. إذا نسيت أن تأخذ معك شيئًا ما، يمكنك استئجار كل شيء هناك.

تنظيم رحلة سفاري

في البداية حاول الاستماع إلى نصائح الدليل المفيدة وأكمل التعليمات الخاصة بركوب الدراجات الرباعية او البيتش باجي بعناية.

يوجد مرشد في المقدمة وفي نهاية السلسلة يوضح الطريق، والثاني في النهاية يصعد إلى الخلف ويتأكد من عدم تخلف أي شخص. حتى, إذا  تم تأخر فرد ما أو توقف، فإن الجميع يبطئون وينتظرون.

تأكد من القيام بهذه الرحلة الرائعة سفاري بيتش باجي شرم الشيخ واكتشف المناظر الطبيعية المذهلة لصحراء سيناء. في النهاية لا تفوت فرصة ركوب الكار باجي او العربات المدمجة من النوع المفتوح, مثيرة وتستحق كل دقيقة من وقتك. بالإضافة إلى العشاء البدوي مع الفعالبات او العروض الترفيهية.

 أما ركوب الجمل في حد ذاته فهو متعة فريدة جداً. الدقائق القليلة الأولى مخيفة جدًا وتتوقع باستمرار نوعًا من الخدعة من الحيوان. وبعد ذلك, تعتاد على ذلك وتستمتع بمناظر طبيعية جبلية جميلة.  

 

برنامج سفاري بيتش باجي شرم الشيخ

  • المغادرة من الفندق الساعة 4:30.
  • العودة الساعة 6:00.

لأولئك الذين يريدون رؤية شروق الشمس.

  • المغادرة الساعة 17:30.
  • العودة الساعة 19:00.

لمن يريد أن يكون أقرب إلى غروب الشمس.

اشياء ضرورية يجب اخذها

  • جواز السفر اة البطاقة الشخصية.
  • الشال البدوي.
  • نظارات.

 

اسعار الرحلة

الفردي………………………… 350 LE

الزوجي……………………….. 440 LE

ركوب الجمل………………. 100 LE  

العشاء البدوي………… 220 LE

 

ملحوظة

السعر شامل الانتقالات والشاي البدوي. 

يجب دفع 50 جنية ضريبة للفرد الاجنبي. 

رحلات قد تعجبك